الدكتور عبد الرزاق بني رشيد رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب يستقبل رئيس اللجنة البارالمبية الدولية أندرو بارسونز

الدكتور عبد الرزاق بني رشيد رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب يستقبل رئيس اللجنة البارالمبية الدولية أندرو بارسونز لمناقشة الأوضاع الرياضية في دول منطقة غرب آسيا، والاطلاع على الإنجازات والتحديات التي تواجه الدول الاعضاء.

الأردن – عمان:

 

وصل أندرو بارسونز رئيس اللجنة البارالمبية الدولية صباح اليوم الخميس إلى أراضي المملكة الأردنية الهاشمية قادما من البرازيل تلبية لدعوة الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا، وتزامنا مع استضافة عمان للنسخة الثانية من دورة العاب غرب آسيا البارالمبية.

حيث كان في استقباله الدكتور عبد الرزاق بني رشيد رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا، والدكتور منصور الطوقي نائب الرئيس والدكتور مصباح ابراهيم جعفر الأمين العام بهدف مناقشة الأوضاع الرياضية في دول منطقة غرب آسيا، والاطلاع على الإنجازات والتحديات التي تواجه الدول الاعضاء.

وفي نفس السياق أشار أندرو عن سعادته بالتواجد في المملكة الأردنية الهاشمية، وعقد اجتماع مع الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا، للاطلاع أكثر على الالعاب والمسابقات في النسخة الثانية، مشيرا إلى تطلعه وطموحاته للنسخة الثالثة.

وأكد رئيس اللجنة البارلمبية الدولية على بحث سبل التعاون والتنسيق مع اتحاد غرب أسيا للعمل سويا ودعم اللجان البارالمبية الوطنية والرياضية في المنطقة.

ومن المقرر أن يتم عقد اجتماع مشترك بين رئيس اللجنة البارالمبية الدولية والمكتب التنفيذي للاتحاد ورؤساء الوفود المشاركة، إضافة إلى زيارة بعض المسابقات من الدورة في نسختها الثانية وحضور المسابقات والمباريات الختامية والحفل الختامي.
#دورة_العاب_غرب_آسيا_البارالمبية_الثانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق