اجتماع المكتب التنفيذي 2015 – الامارات الشارقة

 

المقر الدائم للاتحاد – الشارقة 10 ديسمبر 2015
عقد المكتب التنفيذي للاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا اجتماعاً بجلستين الطارئة والعادية رقم 1 لسنة 2015 بتاريخ الخميس 10/12/2015 في المقر الدائم للاتحاد في الشارقة برئاسة سعادة الدكتور عبد الرزاق أحمد بني رشيد رئيس الاتحاد وحضور السيد/ صباح أحمد الذوادي (البحرين)  نائب الرئيس والسادة أعضاء المكتب التنفيذي الأستاذ جاسر النويران (الأردن) , السيدة/ أنيسة الهوتي (عمان) , السيد/ علي الغامدي (السعودية) , السيدة رولا عاصي (لبنان) , السيد/ عنان لبادة (فلسطين) , الدكتور مصباح ابراهيم جعفر (الأمين العام) الى جانب ممثل اللجنة البارالمبية القطرية السيد عبد القادر المطوع.

تم في الجلسة الأولى (الاجتماع الطارئ) مناقشة موضوع تأجيل دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الأولى التي كان مقرراً انعقادها في الشارقة هذا العام وتفاصيل وأسباب تأجيلها وتحديد موعد جديد مناسب لجميع دول المنطقة  للمشاركة بها

كما تم في الجلسة الثانية (الجلسة العادية) مناقشة جدول أعمال الاجتماع العادي والبنود والملفات المتعلقة والرسائل الواردة

أهم مقررات الاجتماع :
– تحديد موعد جديد ونهائي لدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الأولى في خمسة رياضات هي (ألعاب القوى – رفع الأثقال – تنس الطاولة – كرة الهدف – كرة السلة على الكراسي المتحركة) وذلك في الربع الأول من سنة 2017.
– المصادقة على اعتماد النظام الأساسي للاتحاد واللائحة الفنية بعد ادراج التعديلات المقترحة ، ووضعهما موضع التطبيق اعتباراً من تاريخ الاجتماع.
– اعتماد المبادرة المقدمة من السيد نائب الرئيس باستضافة وتنظيم “دورات تأهيل لمدربات رياضة المعاقين” في مملكة البحرين بالتنسيق بين اللجنة البارالمبية البحرينية ولجنة رياضة المرأة في اتحاد غرب آسيا.
– ضم ممثل اللجنة البارالمبية القطرية السيد/ عبد القادر المطوع الى عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد وتكليفه رئيساً للجنة القانونية.
– تكليف السيد/ أمير الملا – قطر ، رئيساً للجنة الطبية والتصنيف.
– اعتماد تنظيم واقامة بطولة أندية غرب آسيا لكرة السلة على الكراسي المتحركة في الأردن – عمان ابريل 2016.
– ارسال برقية شكر وتقدير لحكومة الشارقة ممثلة بمجلس الشارقة الرياضي على استضافتها المقر الدائم لاتحاد غرب آسيا في امارة الشارقة ، وتقديمها كل الدعم المادي واللوجستي والمعنوي اللازم لانجاح عمل الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى